Net for God
عزيزى الزائر .. سلام ونعمة

للدخول للمنتدى .....

اذا كنت عضو مسجل ... اضغط على دخول واكتب اسمك وكلمة السر

اذا كنت عضو جديد ... اضغط على تسجيل واستكمل بياناتك

Net for God

منتدى مسيحى أرثوذكسى يجمع مسيحى العالم عند قدمى السيد المسيح
 
الرئيسيةWelcomeالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طيبة الله وحنوه محاضرة البابا 21/12/2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عروسة النشيد
اصدقاء المنتدى
اصدقاء المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5773
العمر : 30

تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: طيبة الله وحنوه محاضرة البابا 21/12/2011   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 3:23

محاضرة قداسة البابا شنودة 21 \12\2011


شوفوا فتاه مرعوبه من الايام القادمه وخايفه من يوم القيامه وشاهد ماذا قال لها قداسه البابا ردا على سؤالها وتعليق رهيييييييب جدا اوعى يفووووتك

http://www.youtube.com/watch?v=QzctTYLEZsg&feature=player_embedded





______________________


أعـرف إنـي لا أسـتـحـق أن أسـيـر مـعـك ..
ولـكـن إجـعـلـنـي أرى آثـار قـدمـيـك فـأتـبـعــك


عدل سابقا من قبل عروسة النشيد في الخميس 22 ديسمبر 2011 - 4:22 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عروسة النشيد
اصدقاء المنتدى
اصدقاء المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5773
العمر : 30

تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: طيبة الله وحنوه محاضرة البابا 21/12/2011   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 3:27

استقبال كبير من الشعب للبابا شنودة فى اول عظة بعد السفر



http://www.youtube.com/watch?v=khym984trQs&feature=player_embedded


______________________


أعـرف إنـي لا أسـتـحـق أن أسـيـر مـعـك ..
ولـكـن إجـعـلـنـي أرى آثـار قـدمـيـك فـأتـبـعــك


عدل سابقا من قبل عروسة النشيد في الخميس 22 ديسمبر 2011 - 4:24 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عروسة النشيد
اصدقاء المنتدى
اصدقاء المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5773
العمر : 30

تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: طيبة الله وحنوه محاضرة البابا 21/12/2011   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 3:29

تصريح هام للبابا شنودة



http://www.youtube.com/watch?v=uB_Tai6OTTY&feature=player_embedded


______________________


أعـرف إنـي لا أسـتـحـق أن أسـيـر مـعـك ..
ولـكـن إجـعـلـنـي أرى آثـار قـدمـيـك فـأتـبـعــك


عدل سابقا من قبل عروسة النشيد في الخميس 22 ديسمبر 2011 - 4:26 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عروسة النشيد
اصدقاء المنتدى
اصدقاء المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5773
العمر : 30

تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: طيبة الله وحنوه محاضرة البابا 21/12/2011   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 3:31

شاهد رد قوى جدا من قداسه البابا شنوده على سؤال لو بنت اخطتفت واجبرت على فعل شئ وانتحرت ماذا سيكون مصيرها شاهد رد البابا منذ لحظات



http://www.youtube.com/watch?v=2Br4hvGENTg&feature=player_embedded


______________________


أعـرف إنـي لا أسـتـحـق أن أسـيـر مـعـك ..
ولـكـن إجـعـلـنـي أرى آثـار قـدمـيـك فـأتـبـعــك


عدل سابقا من قبل عروسة النشيد في الخميس 22 ديسمبر 2011 - 4:28 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عروسة النشيد
اصدقاء المنتدى
اصدقاء المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5773
العمر : 30

تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: طيبة الله وحنوه محاضرة البابا 21/12/2011   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 3:33

اضحك من كل قلبك مع قداسه البابا شنوده الثالث منذ لحظات على الهواء وزغاريت وتصفيق رهيب على شئ قاله الان



http://www.youtube.com/watch?v=krduSrbBjyc&feature=player_embedded


______________________


أعـرف إنـي لا أسـتـحـق أن أسـيـر مـعـك ..
ولـكـن إجـعـلـنـي أرى آثـار قـدمـيـك فـأتـبـعــك


عدل سابقا من قبل عروسة النشيد في الخميس 22 ديسمبر 2011 - 4:29 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عروسة النشيد
اصدقاء المنتدى
اصدقاء المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5773
العمر : 30

تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: طيبة الله وحنوه محاضرة البابا 21/12/2011   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 3:34

سيده مسيحيه مدمرة بسبب انباء عن قرب القيامه وشاهد رد قداسه البابا عليها



http://www.youtube.com/watch?v=0IuxAubNpfg&feature=player_embedded


______________________


أعـرف إنـي لا أسـتـحـق أن أسـيـر مـعـك ..
ولـكـن إجـعـلـنـي أرى آثـار قـدمـيـك فـأتـبـعــك


عدل سابقا من قبل عروسة النشيد في الخميس 22 ديسمبر 2011 - 4:30 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عروسة النشيد
اصدقاء المنتدى
اصدقاء المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5773
العمر : 30

تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: طيبة الله وحنوه محاضرة البابا 21/12/2011   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 4:01


الكاتدرائية تستقبل البابا بالزغاريد فى أول عظة بعد العودة من أمريكا

الأربعاء، 21 ديسمبر 2011




قداسة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية والكرازة المرقسية

كتب نادر شكرى




فى أول ظهور له بعد عودته من رحلته العلاجية التى استمرت أكثر من ثلاثة أسابيع بالولايات المتحدة الأمريكية، استقبل الآلاف من الأقباط مساء اليوم قداسة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية والكرازة المرقسية بالزغاريد والتصفيق الحار، ورد البابا على الحضور بتحيتهم، والتلويح بيده، قائلاً: "وحشتونى.. أنا لم أركم منذ أكتر من 40 يوماً تقريباً"، فرد الشعب بالزغاريد والتصفيق.

وفى أول سؤال أُرسل للبابا قام بقراءته، وقال: "هذا السؤال يريد بعض الاستفسار فى السياسة، وأنا لا أتحدث إطلاقاً فى السياسة"، ورداً على سؤال حول كيفية التخلص من الشهوة، قال الباب: "لكى تتخلص من الشهوة أولاً تنقى قلبك من الداخل وتغلق الأبواب التى تأتى منها الشهوة، فيجب أن تبعد عنها من أجل مستقبلك".

ورداً على سؤال: "هل يمكن للإنسان أن يعيش دون زواج ودون رهبنة، رد البابا قائلاً "يمكن أن تعيش وهناك ناس عاشوا بدون زواج أو رهبنة وتفرغوا للعلم مثل الدكتور مراد كامل، وكان متخصصاً فى العلم، وصار رئيساً لمدرسة الألسن ومدرسة اللغات وصار مكرساً حياته للعلم".

وأرسلت سيدة تسأل أن زوجها قام بتطليقها مدنى، ولكن مازال يتردد عليها يمارس علاقاته الزوجية، ويقول لها "إننا متزوجون أمام الله"، فرد البابا بأن الزواج المدنى كأنه لم يكن، وأنتم أمام الله متزوجون بالفعل، لأنكم لم تطلقوا من الكنيسة".

______________________


أعـرف إنـي لا أسـتـحـق أن أسـيـر مـعـك ..
ولـكـن إجـعـلـنـي أرى آثـار قـدمـيـك فـأتـبـعــك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عروسة النشيد
اصدقاء المنتدى
اصدقاء المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5773
العمر : 30

تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: طيبة الله وحنوه محاضرة البابا 21/12/2011   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 4:02

البابا "شنودة" يطالب مسيحي العراق بعدم الخوف ويقول لمطلقة مدنياَ: زواجك مازال قائماَ أمام الله




الاربعاء ٢١ ديسمبر

كتب: هانى سمير


"لا أتكلم إطلاقاَ عن السياسة" هذا ما قاله البابا "شنودة" الثالث بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية فى أول عظة له بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية بالقاهرة عقب عودته من رحلته العلاجية بالولايات المتحدة الأمريكية و وذلك رداَ على تساؤل من شاب مسيحي حول الازمة السياسية فى مصر خلال الفترة الحالية.



وعندما سألت أحد الحاضرين البابا قائلة : "زوجى طلقنى مدنياَ بالخارج ولكن مازال يأتى إلى المنزل ولا يريد أن نعود لبعضنا مرة أخرى أو نصحح الطلاق المدنى ويقول لى أننا أمام الله متزوجين؟ , أجابها البابا شنودة وقال لها : "أعتبرى الطلاق المدنى كأنه لم يكن وفعلاَ أنتما أمام الله متزوجين"

وطالب البابا عدد من مسيحيي العراق من الأرمن الأرثوذكس بمدينة نينوى بعدم الخوف من الظروف الحاضرة عقب أنسحاب الجيش الامريكي من الأراضى العراقية , وقال لهم لو وجدتم مشكلات أجعلوا الله أمام تلك المشكلات وستختفى .

وعندما قال شاب من أسيوط أنه تقدم للهجرة للولايات المتحدة الأمريكية طالبه البابا بالتفكير ملياَ فى الأمر وتحديد الولاية التى سيقصدها من بين 50 ولاية أمريكية والوظيفة التى يمكن أن يعمل بها وهل شهادته معتمدة بأمريكا ام لا

ورداَ على تساؤل هل يمكن لسيدة أن تقوم بصنع القربان فى الكنيسة ؟ قال بطريرك الأقباط الأرثوذكس : مفروض أن صنع القربان يقوم به أحد المكرسين بالكنيسة ويستحسن أن يكون له صفة على الأقل شماسية وصنع القربان يحتاج إلى أن من يصنعه يتلو صلوات كثيرة معينة لكى يكون معجون ومخبوز بالصلاة .

وحول أمكانية حياة الشخص فى العالم دون زواج ودون رهبنة قال البابا أنه يمكن ذلك وهناك اتقياء تخصصوا فى أمور أو مشروع أستهلك وقتهم , مثل الدكتور مراد كامل الذى كان متخصصاَ فى العلم وصار رئيساَ لمدرسة الألسن ورئيساَ لقسم اللغات السامية بالجامعة , فهو تخصص فى العلم والعلم شغل وقته .

وعندما سأل أحد الحضور عن سبب إضاءة الشموع أمام الايقونات, قال البابا شنودة أنه أولاَ اعترافاَ منا أن القديس أو القديسة صاحب الأيقونة كان نوراَ للعالم وثانياَ إكراماَ لصاحب الأيقونة وطلباَ منه أن يشفع فينا امام الله , وأيضاَ أحتراماَ لصاحب الأيقونة التى تضاء الشموع أمامه .

ووصف البابا لجوء الفتاة التى أختطفت وأجبرت على شئ يخالف المسيحية إلى الإنتحار بخطية وقال أنها بالطبع ستكون قاتلة نفس وفاقدة للرجاء فى معونة الله ونعمته , وأيضاَ لن تستفيد شئ من الانتحار .

ووسط عظة البابا قام اثنين من الحضور وهتفوا مطالبين البابا بحل مشكلات بعانون منها وقدما طلباتهما للانبا "يوأنس" سكرتير البابا الشخصي، إلا أن رجال الأمن كمموا أفواههم وطردوهم خارج الكاتدرائية.



وقال البابا فى محاضرته لهذا الأسبوع أن ربنا تقدس أسمه له اسماء كثيرة ولكننى ومنها "طيبة الله" و"حنو الله" , ونحن سعداء أن نكون فى رعاية إله طيب إله حنون , ومن طيبة الله أنه أعطانا نعمة الوجود ونحن لم نطلب له هذا الوجود لأننا لم نكن موجودين حتى نطلب وفى هذا الوجود نجده فى حنوه على آدم عندما وجد آدم يعيش بمفرده وكل ما أمامه من الحيوانات له رفيق ولكنه يعيش بمفرده وبدون أن يطلب أوجد له معين نظيره ليجد أحد يتحدث معه ومن نفس نوعه فأوجد له حواء وكان هذا من حنو الله على آدم لتكون معين نظيره ومن إكرام الله لحواء أنه لم يصنعها من التراب مباشرة كما صنع آدم أنما بطريقة معدلة وأرقى أنه أوجدها من دم ولحم وعظام , وبالطبع الله أوجد فيها عقلاَ لأن هناك بنات متفوقات أكثر من الرجال ومنحها أيضاَ صوتاَ ومن أجل ذلك فالمرأة مكتملة من كل شئ .

وأضاف البابا أن من حنو الله انه أوجد المرأة وصار لآدم معين نظيره ومع أن الله خلق الإنسان أولاَ من تراب ولكن من حنوه أبدى اهتماماَ كبيراَ بهذا التراب الذى هو الإنسان وسمح له أن يقف ويتحدث إليه وأحياناَ يقف دون خشوع وبلا لياقة , وسمح لهذا التراب إن أخطأ وكسر وصاياه أن يقف أمامه ويتحدث كأن شئ لم يحدث .

وقد بدت الأعداد التى حضرت العظة قليلة جداَ بالمقارنه بعدد الأقباط الذين يحضرون عظة البابا الإسبوعية وقد استقبل الحضور البابا فى اول عظاته عقب رحلته العلاجية وهو يحملون صوره ويهتفون بنحبك يابابا وبنحبك ياسيدنا , بينما أستقبلته النساء وهن يزغردن .

______________________


أعـرف إنـي لا أسـتـحـق أن أسـيـر مـعـك ..
ولـكـن إجـعـلـنـي أرى آثـار قـدمـيـك فـأتـبـعــك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عروسة النشيد
اصدقاء المنتدى
اصدقاء المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5773
العمر : 30

تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: طيبة الله وحنوه محاضرة البابا 21/12/2011   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 4:05

البابا شنودة: الكنيسة ملتزمة بعدم التدخل في السياسة




الشروق | الاربعاء ٢١ ديسمبر ٢٠١١

أكد قداسة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الأربعاء: "أن الكنيسة ملتزمة بموقفها الرافض للتدخل في الشأن السياسي أو التعليق على الأحداث السياسية"، معتذرا عن عدم الرد على أسئلة تطالب بتعليقات على الانتخابات البرلمانية ونتائجها.

جاء ذلك ضمن أول محاضرة له مساء اليوم الأربعاء، بالكاتدرائية بعد عودته من الرحلة العلاجية في الولايات المتحدة التي استمرت شهرا، وتسببت في إرجاء أكثر من خمس محاضرات متتالية له.

وقد أعرب البابا شنودة عن افتقاده الكبير لمصر خلال فترة علاجه، واشتياقه للكنيسة وللقائه الأسبوعي مع جماهير الأقباط، وأكد خلال المحاضرة ردا على عدد من الاستفسارات: "أن الكنيسة القبطية لا تعترف بالطلاق المدني الذي يجرى في الخارج بين بعض الأقباط".

مشيرا إلى: "أن هذا الطلاق كأنه لم يكن، ناصحا الأزواج الذي وقع بينها هذا الطلاق بالعودة إلى بعضهما البعض واستئناف حياتهما الزوجية"، وأعرب عن تضامنه مع عدد من المسيحيين العراقيين في المحن التي تمر بها بلادهم وللتهديدات التي تتعرض لها الطائفة وذلك خلال استقباله لعدد من إتباع الكنيسة السريانية في مدينة نينوى العراقية.

وقد شهد الاجتماع اللأسبوعى الأول للبابا عقب رحلته العلاجية، حضورا كثيفا من الأساقفة والقساوسة والرهبان وعموم الأقباط.

______________________


أعـرف إنـي لا أسـتـحـق أن أسـيـر مـعـك ..
ولـكـن إجـعـلـنـي أرى آثـار قـدمـيـك فـأتـبـعــك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عروسة النشيد
اصدقاء المنتدى
اصدقاء المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5773
العمر : 30

تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: طيبة الله وحنوه محاضرة البابا 21/12/2011   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 11:06

لقاء البابا الاسبوعى عن طيبة الله وحنو الله 21\12\2011



http://www.youtube.com/watch?v=P1u_cCpsyrU&feature=player_embedded


______________________


أعـرف إنـي لا أسـتـحـق أن أسـيـر مـعـك ..
ولـكـن إجـعـلـنـي أرى آثـار قـدمـيـك فـأتـبـعــك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عروسة النشيد
اصدقاء المنتدى
اصدقاء المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5773
العمر : 30

تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: طيبة الله وحنوه محاضرة البابا 21/12/2011   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 11:15

اقوال قداسة البابا عن طيبة الله وحنو الله 21\12\2011




*الإنسان يستغل قلب الله الواسع، فيخطئ ويتحدث إليه كما لو يفعل شيئًا

*نحن سعداء لأننا في رعاية إله طيب وحنين.

*من نعمة الله إنه أعطانا نعمة الوجود كهبة منه.

*من حنو الله على "آدم" أوجد له معينًا نظيره.

*من حنو الله؛ أنه لا يشاء موت الخاطئ مثلما يرجع ويحيا.

*الرب يرسل لنا من يحرسنا من كل شر ومن كل ضربة ومن ضربات العدو.

*الرب طيب مع الإنسان الخاطئ والشرير لئلا يهلك في خطيته.

*الرب يغفر كثيرًا؛ وليس هذا فحسب بل يخفف من وصاياه ليستطع الضيعف اتباعها.

*الرب معين من ليس له معين ورجاء من ليس له رجاء.

*حكمة ربنا عجيبة في العناية بالكل.


"البابا شنودة"

______________________


أعـرف إنـي لا أسـتـحـق أن أسـيـر مـعـك ..
ولـكـن إجـعـلـنـي أرى آثـار قـدمـيـك فـأتـبـعــك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عروسة النشيد
اصدقاء المنتدى
اصدقاء المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5773
العمر : 30

تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: طيبة الله وحنوه محاضرة البابا 21/12/2011   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 11:17

البابا شنودة فى عظته الأسبوعية: لا أتحدث فى السياسة قط.. وأرفض الهجرة العشوائية




الاهرام - اشرف صادق | الاربعاء ٢١ ديسمبر ٢٠١١


أكد البابا شنودة الثالث، بابا الأسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، أنه يرفض الهجرة العشوائية، وقال فى محاضرته الأسبوعية الأولى مساء اليوم الأربعاء، عقب عودته من رحلته العلاجية إلى أمريكا، بعد غياب أكثر من 40 يومًا "الهجرة يجب ألا تكون عشوائية، فقبل أن تسافر يجب أن تدبر سكن مناسب ووظيفة وأن تكون شهادتك العلمية لها معادلة بالشهادات الأمريكية، وأن يكون لك أقرباء هناك يتعهدون بك عند وصولك".





كما رفض البابا الحديث فى الأمور السياسية التى تموج بها مصر حاليا، وقال ردًا على سؤال مكتوب أعطاه له الأنبا مرقس أسقف شبرا الخيمة "أنا لا أتكلم قط عن السياسة"، دون أن يحدد ما هو موضوع السؤال المكتوب.

وأجاب البابا عن أسئلة دينية متفرقة، وعندما طلبت منه تلميذة فى الصف الأول الإعدادى أن يصلى لها قبل الامتحانات، قال لها "النجاح لا يأتى بالصلاة فقط، ولكن بالتعب والمذاكرة، فأنا أصلى وأنتِ تذاكرين".

وخصص البابا شنودة عظته الأسبوعية، لصفتين من صفات الله، وهما الطيبة والحنوّة، قائلًا:" نحن سعداء أن نكون فى رعايته.. الله طيب.. الله حنين".

______________________


أعـرف إنـي لا أسـتـحـق أن أسـيـر مـعـك ..
ولـكـن إجـعـلـنـي أرى آثـار قـدمـيـك فـأتـبـعــك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Boutros
اصدقاء المنتدى
اصدقاء المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 4697
العمر : 50

تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: طيبة الله وحنوه محاضرة البابا 21/12/2011   الخميس 22 ديسمبر 2011 - 16:39

ربنا يبارك تعب خدمتك يا عروسة النشيد

______________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبع الحياه
اصدقاء المنتدى
اصدقاء المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1182
العمر : 49
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: طيبة الله وحنوه محاضرة البابا 21/12/2011   الجمعة 23 ديسمبر 2011 - 19:29

ربنا يخليك لينا ياسيدنا وحبيبنا
ويساعدك علي حمولك وخدمتك
وينفعنا بكلماتك الحلوة وصلواتك وقلبك الجميل

شكرا لمجهودك ومحبتك وخدمتك
ياعروسة النشيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عروسة النشيد
اصدقاء المنتدى
اصدقاء المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5773
العمر : 30

تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: طيبة الله وحنوه محاضرة البابا 21/12/2011   الجمعة 23 ديسمبر 2011 - 19:43

08

______________________


أعـرف إنـي لا أسـتـحـق أن أسـيـر مـعـك ..
ولـكـن إجـعـلـنـي أرى آثـار قـدمـيـك فـأتـبـعــك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
refataziz
عضو سوبر
عضو سوبر


عدد الرسائل : 124
العمر : 56

تاريخ التسجيل : 20/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: طيبة الله وحنوه محاضرة البابا 21/12/2011   الإثنين 26 ديسمبر 2011 - 14:43

الاخت المباركة عروسة النشيد
شكرا جزيلا على كل هذا العمل الاكثر من رائع،
الله يعوضك بكل خير
ونتمني باستمرار تنزيل لقاء البابا الاسبوعى وكذلك ايضا الاسئلة والاجوبة كاملة
أي تنزيل العظة فيديو كاملة وكذلك الاسئلة والاجوبة فيديو كاملة .
كما كان من قبل من الاخوات قلب المنتدى الطيب ـ و فنانـــــة المنتــــدى
وهكذا يكون من عروسة النشيد .
وليس كما يقول المثل النمساوي، اعطيه صابع عاوز ياخذ يدي كلها!
مع جزيل شكرنا وتحياتنا
رفعت عزيز ـ فيينا ـ النمسا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عروسة النشيد
اصدقاء المنتدى
اصدقاء المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5773
العمر : 30

تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: طيبة الله وحنوه محاضرة البابا 21/12/2011   الإثنين 26 ديسمبر 2011 - 15:12

refataziz كتب:
الاخت المباركة عروسة النشيد
شكرا جزيلا على كل هذا العمل الاكثر من رائع،
الله يعوضك بكل خير
ونتمني باستمرار تنزيل لقاء البابا الاسبوعى وكذلك ايضا الاسئلة والاجوبة كاملة
أي تنزيل العظة فيديو كاملة وكذلك الاسئلة والاجوبة فيديو كاملة .
كما كان من قبل من الاخوات قلب المنتدى الطيب ـ و فنانـــــة المنتــــدى
وهكذا يكون من عروسة النشيد .
وليس كما يقول المثل النمساوي، اعطيه صابع عاوز ياخذ يدي كلها!
مع جزيل شكرنا وتحياتنا
رفعت عزيز ـ فيينا ـ النمسا


اشكر حضرتك يا استاذ رفعت

وسامحنى على تقصيرى فى اى جزء ناقص من العظة

واكيد طبعاً الموضوع مش هيكون كامل زى مابتنزله قلب المنتدى الطيب و فنانـة المنتـدى

لانى لسه جديده بتعلم منهم

معلش ان عطيت المرة دى صابع صليلى اعطى الايد كاملة المرة الجاية smile

واطمن انا مش هستمر فى تنزيل العظة كتير

لغاية رجوع ميفا او غادة بس من مشاغلهم لمنتداهم

اشكرك مرة تانى لتنبيهى 312

______________________


أعـرف إنـي لا أسـتـحـق أن أسـيـر مـعـك ..
ولـكـن إجـعـلـنـي أرى آثـار قـدمـيـك فـأتـبـعــك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
refataziz
عضو سوبر
عضو سوبر


عدد الرسائل : 124
العمر : 56

تاريخ التسجيل : 20/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: طيبة الله وحنوه محاضرة البابا 21/12/2011   الإثنين 26 ديسمبر 2011 - 18:42

مرة ثانية الى أختنا المباركة عروسة المنتدى:
حضرتك كتبتى:

اشكر حضرتك يا استاذ رفعت

تشكريني!
دا انا واكيد كل الاعضاء بالمنتدى حتي الاختيين الفاضلات قلب المنتدى الطيب و فنانـة المنتـدى اكيد سوف يوافقوني على شكر حضرتك بالذات على كل ذلك العمل والمجهود الاكثر من رائع و المونتاج الاكثر من ممتاز. ربنا يعوضك كل خير.

وبتقولى:
وسامحنى على تقصيرى فى اى جزء ناقص من العظة

ناقص ايه، بعد كل هذا الاخراج الرائع وتجزئة العمل بطريقة جميلة تعرض الاسئلة و العظة على فقرات لمعرفة بتتكلم على ايه، انه مجهود كبير ويحتاج الى مهارة فنية عالية، بجد ربنا يباركك ويبارك كل الاخوات السابقات التى قمن بهذا العمل من قبل، انتن يجب ان تسامحن على تقصيرنا على شكركن، حقيقتا يجب ان نشكركن عمليا على تعبكن الاكثر من رائع، اذا سمحتن على هذا ، فممكن ان نقترح على فكرة للقاء ولو مرة في السنة يعلن عن ميعاد بفترة مسبقا لكل الاعضاء وليكن في احد الاديرة المعروفة ، ربما اقتراح كما حدث من قبل مع بعض اعضاء برنامج PALTALK وكانت مقابلة روحية مثمرة. وتم بثه على الهواء مباشرة للاعضاء الذين لم تسمح اوقاتهم بالحضور.

وبتقولى:

واكيد طبعاً الموضوع مش هيكون كامل زى مابتنزله قلب المنتدى الطيب و فنانـة المنتـدى

لانى لسه جديده بتعلم منهم

اتعلمي وعلمي ونكون مبسوطين لو سمحتنلن بدخول الفصل، حسب كما يسمح الوقت.


وبتقولى:
معلش ان عطيت المرة دى صابع صليلى اعطى الايد كاملة المرة الجاية

لا صدقيني، العمل اكثر من ممتاز، بل كان مفاجاة ان اري كل هذا الاخراج الرائع من أخت غير الاخت التى بتقدم هذا العمل.. . هو بس انا بعد لما قراءت وشاهدت ما نشر عن طريق حضرتك وكان هذا مازال يوم الاربعاء ـ يوم العظة نفسه ـ ووجدت انه عمل رائع وكثير جدا من الجهد والوقت، بل وزاد عن عمل الاختين السابقتين، ( عروسة صعيدية نشيطة جوي ـ قوي). (او موظفة جديدة في الشركة تريد اثبات وجودها وكفائتها) . أرجو بجد اخذ كلامي هذا في اتجاه أجابيبا وليس سلبيا. أرجو هذا .... لان الكتابة ممكن ان تفهم في افكار واتجاهات مختلفة. لكن انا لا اقصد الا الخير وايجابيا.. .
ولم اجد الاقل جهدا ووقتا وعملا ، أي العظة كلها على بعضها بدون تجزئة او تقسيم لكي نستطيع سماعها ومشاهدتها على مرة واحدة كما كان في السابق. وانتظرت بضعة ايام الى ان حصلت عليها من مكان اخر. وكنت اريد ان اكتب لحضرتك يوم الاربعاء نفسه، لكن لقصر الوقت اكتفيت بتنزيل كل الفقرات التي حضرتك نزلتيها في المنتدي، المنتدي الذي انا اقن له كل حب واحترام وتقدير وشكر الي كل الخادمين به، الرب يبارككم ويعوضكم كل خير.

وبتقولى:
واطمن انا مش هستمر فى تنزيل العظة كتير

لغاية رجوع ميفا او غادة بس من مشاغلهم لمنتداهم

يانهارى .....أتمني ان لا ياتي هذا ...
واطمئن!!!!
أطمئن أيه يااختنا، .... لازم لازم تنزلوا عظة سيدنا قداسة البابا شنودة ـ حفظه الرب ـ
فأعلمى يا أختنا :
أن هذا العمل يعد من اهم عمل وافضل رسالة تقدم من ابناء مصر الى كل انسان خارج مصر ... . نرجوا الاستمرار وربما بالتبادل مع بقية الاخوات بهذا العمل الرائع ... . ولا تنسى ان ليس لدي كل انسان يعيش خارج مصر عنده القنوات الفضائية المسيحية المصرية، ( توجد مشاكل قوانيين المباني ـ ومشاكل تنظيم المباني ـ ..... .... .... .. .). اما على النت مباشرة ، مع الاسف اغابي و CTV غير مهتمين بهذ، الا ان بعض الاخوة النشطاء في كنيسة بنيوجرسي USA و كنيسة بهولندا عملوا طريقة فنية عظيمة ممكن مشاهدة لقاء قداسة البابا الاسبوعي على الهواء مباشرة ولكن مشاهدة وليست امكانية التسجيل..


وبتقولى:


اتشرفتي بمروري!!
يارتني ما ماريت ولا دخلت الدار، الا اذا انهيتى الاعتصام .

وبتقولى:
اشكرك مرة تانى لتنبيهى

يارتني ما قلت، بالرغم من ان القديس العظيم معلم اولاد الملوك القديس أرسانيوس قال: كثيرا ما تكلمت وندمت واما عن صمتي فلم اندم قط.

اما انا الحقير ـ لا احب ان ارى شئ سلبيا أو عمل يعمل بطريقة طويلة يستغرق وقت وربما تكلفة وربما يكون معقد او ربما يكون ثقيل على صانعه او فاعله و ربما يكون سبب من عدم الاستمرار في استمرار العمل ، فهنا لا بد ان اتدخل حتى لو كان يسبب لى اي ضرر، أرجوا ان يفهم الكلام ايجابيا.
مع جزيل الشكر
تحياتي
رفعت عزيز ـ فيينا ، النمسا

0043 660 40 45 155


______________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عروسة النشيد
اصدقاء المنتدى
اصدقاء المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5773
العمر : 30

تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: طيبة الله وحنوه محاضرة البابا 21/12/2011   الإثنين 26 ديسمبر 2011 - 19:36

refataziz كتب:
مرة ثانية الى أختنا المباركة عروسة المنتدى:
حضرتك كتبتى:

اشكر حضرتك يا استاذ رفعت

تشكريني!
دا انا واكيد كل الاعضاء بالمنتدى حتي الاختيين الفاضلات قلب المنتدى الطيب و فنانـة المنتـدى اكيد سوف يوافقوني على شكر حضرتك بالذات على كل ذلك العمل والمجهود الاكثر من رائع و المونتاج الاكثر من ممتاز. ربنا يعوضك كل خير.

وبتقولى:
وسامحنى على تقصيرى فى اى جزء ناقص من العظة

ناقص ايه، بعد كل هذا الاخراج الرائع وتجزئة العمل بطريقة جميلة تعرض الاسئلة و العظة على فقرات لمعرفة بتتكلم على ايه، انه مجهود كبير ويحتاج الى مهارة فنية عالية، بجد ربنا يباركك ويبارك كل الاخوات السابقات التى قمن بهذا العمل من قبل، انتن يجب ان تسامحن على تقصيرنا على شكركن، حقيقتا يجب ان نشكركن عمليا على تعبكن الاكثر من رائع، اذا سمحتن على هذا ، فممكن ان نقترح على فكرة للقاء ولو مرة في السنة يعلن عن ميعاد بفترة مسبقا لكل الاعضاء وليكن في احد الاديرة المعروفة ، ربما اقتراح كما حدث من قبل مع بعض اعضاء برنامج PALTALK وكانت مقابلة روحية مثمرة. وتم بثه على الهواء مباشرة للاعضاء الذين لم تسمح اوقاتهم بالحضور.

وبتقولى:

واكيد طبعاً الموضوع مش هيكون كامل زى مابتنزله قلب المنتدى الطيب و فنانـة المنتـدى

لانى لسه جديده بتعلم منهم

اتعلمي وعلمي ونكون مبسوطين لو سمحتنلن بدخول الفصل، حسب كما يسمح الوقت.


وبتقولى:
معلش ان عطيت المرة دى صابع صليلى اعطى الايد كاملة المرة الجاية

لا صدقيني، العمل اكثر من ممتاز، بل كان مفاجاة ان اري كل هذا الاخراج الرائع من أخت غير الاخت التى بتقدم هذا العمل.. . هو بس انا بعد لما قراءت وشاهدت ما نشر عن طريق حضرتك وكان هذا مازال يوم الاربعاء ـ يوم العظة نفسه ـ ووجدت انه عمل رائع وكثير جدا من الجهد والوقت، بل وزاد عن عمل الاختين السابقتين، ( عروسة صعيدية نشيطة جوي ـ قوي). (او موظفة جديدة في الشركة تريد اثبات وجودها وكفائتها) . أرجو بجد اخذ كلامي هذا في اتجاه أجابيبا وليس سلبيا. أرجو هذا .... لان الكتابة ممكن ان تفهم في افكار واتجاهات مختلفة. لكن انا لا اقصد الا الخير وايجابيا.. .
ولم اجد الاقل جهدا ووقتا وعملا ، أي العظة كلها على بعضها بدون تجزئة او تقسيم لكي نستطيع سماعها ومشاهدتها على مرة واحدة كما كان في السابق. وانتظرت بضعة ايام الى ان حصلت عليها من مكان اخر. وكنت اريد ان اكتب لحضرتك يوم الاربعاء نفسه، لكن لقصر الوقت اكتفيت بتنزيل كل الفقرات التي حضرتك نزلتيها في المنتدي، المنتدي الذي انا اقن له كل حب واحترام وتقدير وشكر الي كل الخادمين به، الرب يبارككم ويعوضكم كل خير.

وبتقولى:
واطمن انا مش هستمر فى تنزيل العظة كتير

لغاية رجوع ميفا او غادة بس من مشاغلهم لمنتداهم

يانهارى .....أتمني ان لا ياتي هذا ...
واطمئن!!!!
أطمئن أيه يااختنا، .... لازم لازم تنزلوا عظة سيدنا قداسة البابا شنودة ـ حفظه الرب ـ
فأعلمى يا أختنا :
أن هذا العمل يعد من اهم عمل وافضل رسالة تقدم من ابناء مصر الى كل انسان خارج مصر ... . نرجوا الاستمرار وربما بالتبادل مع بقية الاخوات بهذا العمل الرائع ... . ولا تنسى ان ليس لدي كل انسان يعيش خارج مصر عنده القنوات الفضائية المسيحية المصرية، ( توجد مشاكل قوانيين المباني ـ ومشاكل تنظيم المباني ـ ..... .... .... .. .). اما على النت مباشرة ، مع الاسف اغابي و CTV غير مهتمين بهذ، الا ان بعض الاخوة النشطاء في كنيسة بنيوجرسي USA و كنيسة بهولندا عملوا طريقة فنية عظيمة ممكن مشاهدة لقاء قداسة البابا الاسبوعي على الهواء مباشرة ولكن مشاهدة وليست امكانية التسجيل..


وبتقولى:


اتشرفتي بمروري!!
يارتني ما ماريت ولا دخلت الدار، الا اذا انهيتى الاعتصام .

وبتقولى:
اشكرك مرة تانى لتنبيهى

يارتني ما قلت، بالرغم من ان القديس العظيم معلم اولاد الملوك القديس أرسانيوس قال: كثيرا ما تكلمت وندمت واما عن صمتي فلم اندم قط.

اما انا الحقير ـ لا احب ان ارى شئ سلبيا أو عمل يعمل بطريقة طويلة يستغرق وقت وربما تكلفة وربما يكون معقد او ربما يكون ثقيل على صانعه او فاعله و ربما يكون سبب من عدم الاستمرار في استمرار العمل ، فهنا لا بد ان اتدخل حتى لو كان يسبب لى اي ضرر، أرجوا ان يفهم الكلام ايجابيا.
مع جزيل الشكر
تحياتي
رفعت عزيز ـ فيينا ، النمسا

0043 660 40 45 155


______________________

يا نهارى الابيض

هو انت فهمت انى اتضايقت

لا صدقنى بالعكس انا افرح جدااااااااا من اللى يلفت انتباهى لتقصيرى فى حاجة انا عملتها

بس انا ناقله كل الاجزاء دى مش انا اللى انتجت ولا تعبت

ربنا يعوض اللى تعب


واكيد طبعاً اننا بقوة ربنا هنزّل العظة فى ميعادها

سواء انا او باقى المشرفين

وحاضر ان شاء الله هنّزل العظة مرة وحده ان امكن

ومرورك بالموضوع ده فعلاً يسعدنى وشرف لىّ مش مجرد كلام وبس

وفالنهاية وبكل امانة انا مزعلتش من اى كلمة من اللى قلته حضرتك

ليه يعنى افرح بالمدح وازعل من حد يظهرلى تقصيرى
بالعكس دا انا بعد كده احاول اعمل اللى حضرتك طلبته ان قدرت


بس انا زعلانة منك من حاجة وحده

انك ندمت وبتقول ياريتنى ما مريت بالدار

ليه قالولك الصعايدة وحشين كده smile

وكمان ولا اعتصام ولا حاجة

وانا اقدر ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

______________________


أعـرف إنـي لا أسـتـحـق أن أسـيـر مـعـك ..
ولـكـن إجـعـلـنـي أرى آثـار قـدمـيـك فـأتـبـعــك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عروسة النشيد
اصدقاء المنتدى
اصدقاء المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5773
العمر : 30

تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: طيبة الله وحنوه محاضرة البابا 21/12/2011   الإثنين 26 ديسمبر 2011 - 20:04

اما عن المقابلة

لو هتكون فى دير من اديرة الصعيد يبقى تشرفونى طبعاً rose

______________________


أعـرف إنـي لا أسـتـحـق أن أسـيـر مـعـك ..
ولـكـن إجـعـلـنـي أرى آثـار قـدمـيـك فـأتـبـعــك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
refataziz
عضو سوبر
عضو سوبر


عدد الرسائل : 124
العمر : 56

تاريخ التسجيل : 20/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: طيبة الله وحنوه محاضرة البابا 21/12/2011   الثلاثاء 27 ديسمبر 2011 - 20:20

أختنا العزيزة عروسة الصعيد،
شكرا على اهتمامك وايضاحك للموضوع ونشكر الله على كل حال.
وربنا يخليكون لينا وتراسلونا بالحاجات الحلوة الى بتراسلونا بيها.
الرب يعوضكم بكل خير.
وحاشا ان يكون تقصير منكم (من اللى يلفت انتباهى لتقصيرى)،
بل انكم تبذلون اكثر بكثير مما نتمناه.
اما عن ( العظة مرة وحده ان امكن) ،
اردت راحتكم لكي يستمر هذا العمل الاكثر من رائع.

(انك ندمت وبتقول ياريتنى ما مريت بالدار ـ ليه قالولك الصعايدة وحشين كده).

ودلوقتي نقول ربنا يجعلها عامرة وبرضه بالصعايدة.

(وكمان ولا اعتصام ولا حاجة)
نشكر الله.

(وانا اقدر ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!)
مبارك برضه لم يقدر، لما عرف ان الصعايدة نزليين الى التحرير.

(اما عن المقابلة ـ لو هتكون فى دير من اديرة الصعيد يبقى تشرفونى طبعاً).
على رأي نيافة الانبا أباكير أسقف السويد و الدول الاسكندنافية قال ترنيمة من بعض ابياتها:
تطلع السويد او حتى تزل الصعيد برضه هناك عين الرب.

بالنسبة لي ممكن، بدلا من انزل في مطار القاهرة ممكن مطار الاقصر او الغردقة ونكمل الى المكان المقصود بالصعيد،

بجد ياريت وحاولي من الان اقتراح ميعاد ومكان، الى ان يستقر الراى لباقي الافراد.

لانه على حسب معلوماتى يوجد من يعملون بدول الخليج وغيرهم بدول اخري.

نشكرك جزيلا اختنا العروسة الصعيدية العزيرة ،

اخذت من وقتك كثير، فمعذرة.
على رأي نيافة الانبا بيمن أسقف نقادة بالصعيد، لما حضر معانا في
المانيا في مؤتمر الشباب القبطي باوروبا لهذا العام 2011 . فنيافته لاحظ، ان على اي حاجة،
يقول نيافة الانبا موسى أسقف الشباب، نعطي الميكريفون لاسقف الصعيد .... .
فاخيرا قال أسقف الصعيد: سيدنا الانبا موسى شايفني اني صعيدي، فعاوز يستغلني ويشغلنى
اليوم كله، وسايب نفسه وأساقفة أوروبا بدون عمل!

تحياتي لشخصك وكل الاعضاء.

رفعت عزيز
فيينا ـ النمسا

• التليفون هو: وليس كما كتب سابقا!
• 00436604045155
• مع جزيل الشكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عروسة النشيد
اصدقاء المنتدى
اصدقاء المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5773
العمر : 30

تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: طيبة الله وحنوه محاضرة البابا 21/12/2011   الثلاثاء 27 ديسمبر 2011 - 20:24

ربنا يخليك يا استاذ رفعت

اما عن المقابلة ربنا يرتب على حسب ارادته ومشيئته

______________________


أعـرف إنـي لا أسـتـحـق أن أسـيـر مـعـك ..
ولـكـن إجـعـلـنـي أرى آثـار قـدمـيـك فـأتـبـعــك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طيبة الله وحنوه محاضرة البابا 21/12/2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هنا نصوص للصف الثالث الاعدادى أجــر الـعـامـلـيـن
» معلومات هامة حول الإقامة و الدراسة بفرنسا
» قانون المحاماة الجزائري.....
» كتاب : التغيرات البيئية جغرافية الزمن الرابع ترجمه دعاشور ود نبيل امبابي
» إصلاح منظومة الأجور بالمغرب يدخل حيز التنفيذ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Net for God :: المنتديات الكنيسية و الروحية :: منتدى قداسة البابا شنودة :: قصائد وعظات صوتية وترانيم وفيديوهات لقداسة البابا-
انتقل الى: